جميع كلمات اغانى الملحن ناصر الصالح

اذا من جد من اغانى وعد

اخي الزائر الكريم , اذا اعجبتك الصفحة نرجو منك نشرها على الفيسبوك او تويتر او قوقل بلس لكي يراها اصدقاءك ومعارفك وبذلك سوف يتعرفون على اهتماماتك واطلاعاتك وقد يشاركونك اراءهم ويبادلونك اهتماماتهم

تمتعى من اغانى راشد الماجد

تمتعى بالقلوب البيض يابنية تعلمى فى هم تجريح باسلوبك
وتمهلى بالطعون شوية شوية ما كل قلب شجاع فى ساحة حروبك
اكسى غموض الطريق احلام وردية تعبتية الخطاوى فى اول ضروبك

كيف اضم الفرح من اغانى ابراهيم الحكمي

كيف أضم الفرح و أيامي جريحة .. كيف ألم العمر و سنيني غياب
وش أسوي و أنا من طيحه لطيحه .. والأماني صدقها أصبح سراب
كل يوم اسمع في وسط القلب صيحه .. من صداها يرتجف غصن السحاب

مجنون فيه من اغانى جواد العلي

قلت ما حبه وأنا مجنون فيه ما أبيه يشوف حاله من غلاه
خلى قلبه يحترق بى وش عليه لين يتعب يعترف لى فى هواه
ما عطيته بال لكنى أبيه أتصدد بس ذابحنى بحلاه

لا تنحرج من اغانى جواد العلي

لاتنحرج ماجيت أسببلك إحراج قلبك على مافات يكفي إنحراجه
وجيت أعترف إنى لك اليوم محتاج وإنى بقربك ياحبيبى بحاجه
مديتلك يمنى بها شوق وهاج يمناك عنى ودها ببتهاجه

صار لك كلمه من اغانى جواد العلي

والله وصارلك كلمة وصرت تحكم وتآمر ترى بعض الغرور أحيان يضيع صاحبه بدرى
ألا يا حيف ما قدرت ولا كان لى عندكم خاطر الوقت بدلك ضاعك وأبد منتى على خبرى
أنا بنساك كثر مقدر وأحاول أخفى وأكابر ويقول المثل جرب ويبان وقتها قدرى

راسك من اغانى احلام

شيل من راسك أجيك واعتذرلك وارتجيك
أنا ما صدقت تزعل كيف تبغاني أجيك
فرصة جتني واحتريها من زمن نفسي تبيها

التقل صنعه من اغانى احلام

يقولون الثقل صنعه وأنا أقول الثقل بعدين
أنا مافيني أتحمل أنا حقي أبيه الحين
أبيها حاضر بحاضر ولاني منتظر باكر

يا وطنا من اغانى ماجد المهندس

من يظن حدودنا تسهل عليه ... أو يطاول في عناده أو يديه
دونك رجال بواسل ما تلين ... ماهو من هاليوم من ذيك السنين
يوم سعد ٍ والمثنى وسيف رب بن الوليد ... ثم توارثنا الشهاده مثل ثوب نلبسه توه جديد

والله لا اوريك من اغانى ماجد المهندس

والله لأوريك كيف البعد تعبني ..موت فبعادي مثل ما مت فبعادك
لازم تعاني وتتعب يا معذبني .. جرب عنادي مثل ماذقت أنا عنادك
علمتني كيف أقسى وإنت عارفني .. تلميذ شاطر في تعذيبك وفي ودادك

وعد عرقوب من اغانى شذى حسون

توعد ولا توفي ابد .. هذا الوعد صاير وعد عرقوب
أخاف لاقيلك أحد درت البلد .. و لقيت لك محبوب
شكراً جزيلاً .. أقدر أخيراً

هدى اعصابك من اغانى يارا

تعال اقعد ونحسبها تعال وهدي اعصابك
جروحي لو ابكتبها يضيع العمر في حسابك ..
طويلة حيل هالقصة .. خذت من عمرنا نصه

في خاطري شي من اغانى عادل محمود

ياكثر ماجيت أسولف له عن أحوالي .. بينت له شي ماقلته لحد غيره
في خاطري شي وشي مشغل بالي .. مشيت دربه وطالت بي مشاويره
اسكت وصوت الغلا في مهجتي عالي .. والشوق صعبة على العشاق تفسيره

الصاحب اللي من اغانى على بن محمد

الصاحب اللي ما يبيني وانا حي لامت انا ما ابيه يبكي عليه
لو كان ضحالي بعمره شوي ضحيت انا وياما شفت الأسيه
اهديته الدنيا ولا شفت له شي ما شفت غير الجرح منه هديه

وين تروح من اغانى انغام

وين تروح مايمديك لو ترقى السما باچيك حتى لو تحب ثاني بشارك من يحبك فيك
هي واحدة من الثنتين خيرك الله بين امرين يا تترك عشاني ذاك يا اما تنقسم نصين
يا شاغلني في كل لحظة احبك ترضي ما ترضى